|| تطوير الاستاد ! ||

• Arabic Moderator

alt text

صباح :sunny: / مساء :waning_crescent_moon: الخير جميع أعضاء منتديات المدرب الافضل أهلا بكم في قسم المناقشة .

:diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds:

موضوعنا لهذا اليوم سيكون بعنوان ( تطوير الاستاد !) ..

طبعا تطوير الاستاد من الاشياء المهمة جداً بالنسبة لي .. فهو يعطيك افضلية تزيد من فرص فوزك في ملعبك إذا تم تطوير (أرض الملعب) فعند الوصول للمستوى 3 يعطيك أفضلية 6%

ويزيد من قدرات لاعبيك بسرعة إذا تم تطوير (تسهيلات التدريب)

:diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds: :diamonds: :large_blue_diamond: :diamonds:

طريقتي في تطوير الاستاد 

انا دائما أبدا بتطوير أرض الملعب حتى أصل به الى المستوى 3 .. ومن ثم ابدا في تطوير تسهيلات التدريب وفي النهاية اطور سعة الاستيعاب

والان حان دوركم للمشاركة في الموضوع ، كيف تبدأ في تطوير استادك ، وهل تهتم به أم لا ؟

alt text

• شكرا موضوع رائع

• افدتني شكرا

• في الحقيقة لا أتهم

• @mr.afroto
    انا كنت لااعطي الاهمية لتطوير الاستاد كنت دائما اهتم بتسيهلات التدريب
    من الان وصاعد راح اعد اهتم بهم
    لقد افتني اخي عفروتو مشكور

• عادةً ابدأ بتسهيلات التدريب انهي مستوى1 وبعدها ابدأ بارض الملعب حتى مستوى3 وارجع لتسهيلات التدريب وسعة الملعب لا اهتم بها اصرف عليها والفوائد تكون قليلة وليست كبيرة
    مشكور محمد :ok_hand:

• أهلا ، عادة ابدا بسعة الايستعاب للنقود لأني راح اجدد اللاعبين .. ثم أرضية الملعب ثم تسهيلات التدريب ..
    للأسف بالنسخة الجديدة تطوير الملعب كامل مستحيل .

• Arabic Moderator

@كسامي1

العفو ، منور يا غالي .

• Arabic Moderator

@المجبري-محمد

فعلا .. انا سعة الاستيعاب بتركها اخر شيء .. منور :*

• Arabic Moderator

@siiromar

اها تطوير الاستاد بشكل كامل اصبح صعب شوية .. منور يا عمر :*

• Arabic Moderator

@Abdealkaderdz

منور .

• تطوير الاستاد امر مهم بالنسبة لى فأنا لا اطور الا ارض الملعب واحيانا تسهيلات التدريب...مشكور محمد.

• Arabic Moderator

@marawanahmed1

العفو ، منور يا مروان :*

• بالنسبة الي
    في المعارك تكون الاولية لارض الملعب
    اما في البطولات زي بطولة العرب و TNK و دوري نجوم
    تكون الاولية لتسهيلات التدريب
    شكرا محمد :clap_tone2:

• أظن انه لما يكون لديك فريق ضعيف و مفيش اموال تبدأ بسعة الاستعاب
    أما الاندية الجيدة أبدأ بتسهيلات التدريب
    شكرا محمد على الموضوع الرائع .. بوركت

• ارض الملعب

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.