أقتراح: عرض لاعب مقابل لاعب

• لدى أقتراح
    وهو بكل بساطه أن يمكننى عرض لاعب مقابل لاعب و أعطاء فرق نقدى فمثلا أنا لدى نمار وأريد كرستيانو أعرض على الفريق المنافس نمار و 30مليون مقابل كرستيانو

• Community Manager

@beboking11

رأيي

• انك بكل بساطة تقدر تعرض اللاعب للبيع (بسعر عالي جدا و سيشتريه الكمبيوتر) و تشتري لاعب افضل منه و بسعر اقل (سواء من قائمة الانتقالات او الكشاف).

• ايضا بإمكانك مراسلة المدرب على الخاص و الاتفاق معه (لا انصحك بهذا، لان حدثت كثير من المشاكل من قبل فبعد اخذ اللاعب منك قد يرفض ان يبيعك لاعبه).

• حل مثالي قم ببيع نيمار بأعلى ثمن ممكن، ثم اعرض المبلغ على المنافس لشراء كرستيانو (عن طريق العروض).

• الصفقات التبادلية عادة ما يحدث بها بعض عمليات الغش ، فلم توضع هذه الميزة لتقليل الغش و عدم اعطاء بعض الانتقالات (الغير قانونية) الشرعية.

رأيك ...

ملاحظة: تم تغير عنوان الموضوع من "أقتراح" الى "أقتراح: عرض لاعب مقابل لاعب"

• @إبراهيم-عماد
    لقد فكرت بهذه الفكره ولكن سيأخذ وقت كثير فى البيع أنا أقصد أنى لما أجى أعرض عليه فى العرض أحط اللاعب و المبلغ فى نفس الوقت يعنى لما يوافق أنا أخد اللاعب بتاعو على طول وى هوا يخد بتاعى على طول يعنى صفقه واحده مش صفقتين

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.