انجاز ضربة محظوظة

• اهلا
    ارجو الرد من الى متأكد 100% من الجواب
    0_1501701633323_Sans titre.PNG

انا كنت متأخر 2-0 ورجعت بالمباراة 4-3 ومانحسبت لي في الإنجاز .. ممكـن تفسير

• Arabic Moderator

يجب ان تكون متاخراً في الشوط الاول 2-0 ثم تعود في الشوط الثاني ولكن للاسف انت سجلت هدف في الشوط الاول .. بالتوفيق ..

• تم الرد👆👆

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi
    ليتم انجاز الضربه المحظوظة يجب ان ينتهى الشوط الاول 2-0
    ثم تكسب المباراة فى الشوط الثانى🎳

• @mohammed-a-the-egyption
    غلط.. ولد خالتي تأخر بهدفين بالشوط الأول وعدل النتيجة بنفس الشوط وفاز 3-2 في الأخير واخد الانجاز ... يرجى التأكد قبل الإجابة ... و كلمة [تم الرد] تكون من قبل المشرفين .

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi
    انا كنت متاخر بهدفين فى الشوط الاول ثم جبت هدف والشوط الاول خلص 2-1
    وفى الشوط الثانى سجلت اربع اهداف
    والماتش خلص 5-2 ليا
    ولم احصل على الانجاز

• اعطيني صورة علشان اتأكد

• الدورى ده خلص والله
    على العموم هو كان فى الدورى الانجليزى وانا كان معايا تشيلسى

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi

أهلا اخي

• @العقيد-عمر-السومه-9
    لم اقل اني اريد صورة من ملفي ... الحين عرفت ليش ماانحسب الانجاز.. لانها مباراة كأس وانتهى الشوط الاول والشوط الثاني بالتعادل 3-3 وحسمت المباراة بالأشواط الاضافية والانجاز يقول الفوز بعد التأخر بهدفين بين الشوطين .

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi

يا أخي الانجاز يقول الآخر بعد هدفين في الشوط الأول وهو سجل عليك هدفين في الشوط الاول وانت سجلت في الدقيقة 36 وعادات النتيجة في الشوط الثاني

• @العقيد-عمر-السومه-9
    اقرأ الانجاز وفهمه جيداً يقول التاخر بهدفين بين الشوطين يعني عادي تتأخر في الشوط الاول بهدفين وتسجل في نفس الشوط هدف التقليص .. وانا قلت ماعطوني الانجاز بسبب اني سجلت هدف الفوز بالأشواط الاضافية والاشواط الاضافية ليست ضمن الشوطين، هذا السبب .. لو قالوا الفوز بعد التأخر بهدفين في المباراة راح تكون الاشواط ضمنهم ، استتنو الأشواط الاضافية بكلمة الشوطين . اتمنى تكون فهمت .

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi
    لازم الشوط الاول تبقى خسران فيه بفرق هدفين
    ثم تفوز فى الشوط الثانى

• @mohammed-a-the-egyption
    لوكان كذا راح يكتبوا بالإنجاز الفوز بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول ... ماابغي اضافة اخرى بالموضوع .. خلاص فهمت المطلوب

• خلاص انا وضحتلك
    لو انت مصمم استنى لما يرد عليك حد من الادارة

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi

اخي انت لم تتآخر بهدفين بين الشوطين فقط تآخرت بهدف

• راح افتح موضوع في منتدى المناقشة افضل من ان نبقى نتقاصف بالردود

• Arabic Moderator

الفوز بعد التاخر بهدفين بين الشوطين تعني انتهاء الشوط الاول بفرق هدفين لصالح الخصم
    يغلق ..

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.