اقتراح

• ان اقتراحي بسيط جدا و ان شاء الله يكون مفيد لمن يلعبون اللعبة عن طريق الهواتف المحمولة و قد اقترح هذا من قبل لكني ساضيف له بعض التعديلات و اقتراحي عن منتدي اللعبة فلقد رأيت انه صعب جدا ان تشارك في المنتدي عن طريق الهاتف لهذا اقدم هذا الاقتراح و هو ان يكون تطبيق خاص بالمنتدي وحده و ليس مندمج مع اللعبة

• و ليس مندمج مع اللعبة لكي لا تاخذ اللعبة مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف

• @mahraz-dz
    اوافقك رأي، هذا جميل

• فكرة جميلة ... لكن ما اتوقع انها بهذه السهولة ... ولو سيعمل تطبيق اعتقد من الافضل ان يعمل تطبيق للاطقم😅ء

موفقين❤️🌹ء

• @mahraz-dz. اوافقق جدا جدا

• Arabic Moderator

أهـلا يونس
    سبق وذكرت بأن الشركـة المصنعة للمنتدى ليس لهـا اصدارات على متجر بلاي او متجر ابل .
    حتى لو وافقت الشركة على انشائه . ماهي اقتراحاتك لجعله افضل من المنتدى الحالي على متصفح الهاتف ؟

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi ان متصفح الهاتف تختلف على حسب الهواتف فهناك الثقيلة و الخفيفة و لكن ان كان في تطبيق ستكون خفيفة و افضل من المتصفح و ستسهل الدخول اليه و تصفحه انا اتكلم لاني مجرب الامر

• @hdragon الاطقم ستضاف في الثلث الاول من العام الجديد مع تطبيق اللعبة و الافضل ان يقام تطبيق للمنتدي للمساعدة في التصفح

• Arabic Moderator

@mahraz-dz
    اقتراح جميل اخي

• @mahraz-dz
    معكم اكيد ... نرتاح من دخول عن طريق النت بشكل نهائي😉

• شكرا لدعمكم لي في هذا الاقتراح

• Arabic Moderator

بعد النظر في آلإقتراح و مناقشته من قبل اعضاء الفريق العربي سيتم رفعه للإدارة العليا في حال كان ذلك ممكناً . بآلنسبة للتنسيق سيكون صعباً على الهـاتف ، هل لديك اقتراح لجعله اسهل وابسط ؟

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi من الافضل ان يكون مشابه لهذا الذي في المتصفح في الصفحة الرئيسية و اما عن الرسائل فمثلا تصبح مثل في برنامج المسنجر تضهر الصورة و الرسالة و ايقونة للاشعارات في الاعلى مخصصة للاشعارات فقط

• اقتراح جميل لكن اعتقد صعب يتنفذ

• @xxxxxx_98 ربما يكون صعب ان يتنفذ لكن سيكون رائع و خاصة للذين يلعبون اللعبة عن طريق الهاتف

• Arabic Moderator

@mahraz-dz

لا اعلم لكن تصفح المنتدى عبر الهاتف سهل جداً وبسيط و بـ الامكان التعامل معه.
    ما هي الصعوبات اللي تواجهك اثناء تصفح المنتدى عن طريق الجوال؟

• @alnomesi انه ثقيل قليلا و عندما يرسلون الرسائل لي لا اجدها مباشرة يجب علي تفقد الرسائل دائما حتى ارى ان كان هناك رسالة

• Arabic Moderator

@mahraz-dz
    اضن المشكـلة في الهاتف او المتصفح الذي تستعمـل ، المنتدى على الهاتف عندي سريع واي رسالة تظهر عندي تنبيه بآلأحمر فوق على اليسار . جرب من هاتف اخر او غير المتصفح .

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi حسنن لقد قدمت اقتراحي هذا لكن لصعوبة تنفيذه اطلب من المشرف اغلاق الموضوع ان امكن

• Arabic Moderator

يغلق الموضوع ، بناءاً على طلب صاحب الموضوع :thumbsup:

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.