سلسلة قصة و عبرة #الحلقة الثانية


  • Arabic Moderator

    0_1567955531833_IMG_20190906_165257.jpg


    أهلا بكم زوار منتدى المنوعات اتمنى تكونوا في احسن الاحوال
    اهلا بكم في الحلقة الثانية من سلسلة قصة و عبرة


    0_1567955848229_IMG_20190908_161558.jpg

    كان هنالك ثلاثة أصدقاء يمشون في طريق فشاهدوا رجلان يحفر في جانب الطريق.

    فقال الأول يا صاحبيه انظر رجلا يحفر إلى جانب الطريق. لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل

    سأترجمه حجرا قاتلا، فقال له الثاني لا وليس بقاتل لكنه شخص لا يأتي من الناس على شيء يخبئ ما له هنا.

    فنظر الثالث لصديقي وقال لهما لا هذا ولا ذاك أظن أنه رجل صالح يحفر بئرا للماء

    0_1567955824190_IMG_20190906_165348.jpg

    كل شخص يفترض بالناس
    ما فيه الصالح يرى الناس الصالح
    والطالح يراهم سيئين
    فكما قال المثل "كل إناء بالذي فيه ينضح".
    لذلك أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحصل الاسوء


Log in to reply