تحليل المباريات الكبرى

• Arabic Users

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هنا ان شاء الله سوف ننشاقش ونحلل معا المباريات الكبرى فى الخمس دوريات الكبرى حول العالم
    1.الدورى الانجليزى
    2.الدورى الاسبانى
    3.الدورى الايطالىى
    4.الدورى الالمانى
    5.الدورى الفرنسى
    وسوف نحلل المباريات المهمه مثلا مباراه لليفربول او مباراه لريال مدريد او اى فرقه كبيره هذا الموضوع ليس للهزار
    ارجو التنظيم وعدم الهرجله
    شكرا........

• Arabic Users

كل واحد ليه مباراه فقط فى اليوم

• Arabic Users

ونبدا باول مباراه معنا
    مباراه ليفربول وايفرتون
    الذى تالق فيها صلاح بثنائه من الاهداف النظيفه وتمريره لهندرسون الذى احرز هدف رائع بتسديده قويه من خارج خط ال 18 واستطاع ايفرتون التسجيل بعد ثنائية اليفر عن طريق الاعب كروسايل
    كان نجم المباراه بلا منازع محمد صلاح ويليه هندرسون ويليه نابى كيتا كانو متالقين جدا فى المباراه
    انا ارى ان ارنولد يهاجم كثيرا والدفاع بتاعو ضعيف شويه ارى ان ارنولد يحتاج ان يتدرب على الدفاع اكثر لانه يهاجم كثيرا عكس روبيرسون
    والذى كان ادائه لا يعجبنى فى المباراه تشمبرلين ان مسواه بدا فى النزول حتما
    يارب يكون راى عجبكم

• Arabic Users

@youssef-essam_74 مستوى ارنولد و روبيرتسون في تراجع كبير جدا و السبب لا بعود لجاهزيتهم انا اضن ان السبب هو اما معنوياتهم او تشبعهم

الذي لم يفهم معنى تشبعهم معناهى هي ان لاعبين ناد ليفربول حققو البريمير ليج لهادا هم يتهاونون في باق المباريات و خاصة ان لاعبين ليفربول خرجو من دوري الابطال فهاد ايضا يؤثر على معناوياتهم لكن هده الاسباب مست بعض اللاعبين قط و ليس كل لاعبين الفريق 👍 👍

• Arabic Users

@mahrez-otmane-wat لا انت مش فاهم اصدى ارنولد من اول الموسم وهو بيهاجم كتير اوى لدرجة انه بدا ميرجعش فى بعض الهجمات انا مش بقول ارنولد مستواه وحش زي ما انت بتقول انا بقول ان ارنولد بيهاحم كتير وبيدافع قليل عكس روبيرسون
    موفق

• Arabic Users

موضوع حلو

• Arabic Users

ان شاء الله بكره فيه مباريات كثيره لكى نناقشها معا ونحللها
    (ليفربول vs بيرنلى) الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره
    (السيتى vs برايتون ) الساعه التاسعه بتوقيت القاهره
    (برشلونه vs بلد الوليد) الساعه السابعه والنصف
    (يوفينتوس vs اتالانتا ) الساعه العاشره الى الربع
    اراكم غدا مع هذه المباريات 🤗🤗🤗🤗🤗

• Arabic Users

ماشي ماشي

• Arabic Users

مباراه السيتى vs برايتون
    كانت مباراه مجنونه ومليئه بالاهداف وكانت ايضا مباراه من طرف واحد وانتهت المباراه بخماسيه نظيفه على برايتون وتالق محرز لكن بدون اهداف ولكن صنع تمريره لرحيم استرلنج .
    الاهداف
    الجول الاول جاء بواسطة رحيم استيرلنج الذى بدا بفتح الشباك بتسديده قويه من خارج خط ال 18
    وبعدها الهدف التانى بواسطة غيسوس
    والهدف الثالث كان لرحيم استيرلنج
    والرابع كان لبرنالدو سيلفا
    والخامس كان لرحيم استيرلنج
    كان استيرلنج رجل المباراه بلا منازع باهدافه الثلاثه الرائعه وكان محرز متالق ايضا فى هذة المباراه المليئه بالاهداف ولكن الحظ لم يسعه لاحراز الاهداف

استيرلنج 👌 💪 💪 💪

• Arabic Users

مباراه اليفر vs بيرنلى

مباراه فقيره من الاهداف لكنها كانت ممته بالهجمات وتالق صلاح فى كثير من الهجمات وضيع الكثير منها ولكن استطاع روبيرسون براسيه رائعه لتهز شباك بيرنلى ولكن استطاع بيرلنى التعادل بواسطة الاعب رودريجز فى الدقيقه 69 من المباراه ...
    كان اداء ويليامز جيدا فى المباراه وايضا فى المباريات الماضيه انه لاعب جيد وصغير السن ومستقبله الكروى جيد ارى ان كلوب يحتاج ان يزرع فيه الثقه اكثر ...
    صلاح معه 19 هدف حتى الان بفارق 3 اهداف على هداف الدورى الانجليزى ارى ان صلاح بدا فى التالق فى المباريات الاخيره اكثر من ساديو مانى وصلاح ايضا معه 7 تمريرات فى الدورى .....

صلاح💙 💙 روبيرسون🖤 💙 💙

• Arabic Users

ال عاوز يحلل مباراه او يتوقع نتيجة مباراه عادى يتفضل 🧐👇

• Arabic Users

ايه هي المباريات

• Arabic Users

@karim-elsayed_66 انا بقول عمتا لو فيه مباريات والى عاوز يحلل يتفضل

• Arabic Users

@youssef-essam_74 انا راح احلل مبارات غد الخاصة ب ريال مدريد و فياريال

• Arabic Users

انا ححلل مباريات ارسنال والتوتنهام

• Arabic Users

@mahrez-otmane-wat تمام ماشى

• Arabic Users

@karim-elsayed_66 انها جاريه الان

• Arabic Users

مباراة الارسنال والتوتنهام كانت مباراة قوية جدا انتهت بخسارة الارسنال 2مقابل1
    الاهداف:الهدف الاول ارسنال من لاكزيت في الدقيقة 16 في الدقائق الاولية الهدف الاول لتوتنهام عن طريق سون في الدقيقة 18 يعني قريب جدا الاهداف بعد ذلك الهدف التاني للتوتنهام عن طريق في الدقيقة 81 يعني هدف قاتل
    وكانت مباراة قوية

• Arabic Users

هل يمكن ان احلل مباراة نابولي وميلان

• Arabic Users

@karim-elsayed_66 نعم حللها اريد ان اعرف النتيجة و ماجرى لاني لا اريد ان ان اشاهد المباراة

Log in to reply