بلا عنوان .؟


  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    اخباركم ياجماعه الناس؟ ض١

    بما اني دخلت ٧ سنين بهالمنتدى ولله الحمد .. قررت اني اترك المنتدى نهائياً ومالي رجعه.

    شكراً على كل شيئ سويتوه لي ، اتمنى ان اكون بهالمنتدى ذكرى جميله كما سيظل دوماً ذكرى جميله لي .. دعوه صادقه بظهر الغيب ستكون اجمل واخر شيئ جميل ستقدموه لي.

    والي من قلب يعزني يتواصل معاي/
    واتس : +96555440420
    تويتر: Moh_blues26

    #ماخذ_الاذن من واحد خسران ٤ على ارضه.

    واختتم كلامي ب انا اسف لكل شخص اخطات عليه او نرفزته .


  • @Ice-wave

    شكرا لك على كل ما قدمت , لكل بدايه نهايه

    بالتوفيق لك في حياتك :D


  • guess what toto ? who the hell cares?!

    ^ لو ما تفهم إنجليزي, يعني من يهتم إعتزلت ولا لا,

    • توتو20 المحشش

    من 2010 إلى 2017

    2014 تقريباً منتصف السنة مب داخل المنتدى

    وانت 2015 معتزله كله

    و 2016 دخولك قليل جداً

    و2017 لسه حنا بإول شهر ما سويت شيء ..

    معليش لو حسبتي مب دقيقة, لكن مثل ما قلت لك من مهتم يحسب لك مسيرتك العظيمة, بجد والله انت منذ فترة طويلة ماصار لك أهمية أبداً بالمنتدى , يعني لو من 2013 معتزل مع الإخوان’’الأعضاء السابقين’’ وإختصرت الدراما الان, لإن صدقني محد يعرفك الا اللي من 2013 ف مافي داعي تزعجنا, يعني انا مستغرب انك مب منحرج من نفسك, تعلم الناس منو انت, ’’تعالوا أعلمكم منوا أنا’’ أول مره أشوف احد مثلك , بصراحه شفت لكن كانوا اشخاص انت ادرى بشخصياتهم ههههههه

    المهم إعتزال موفق يالأسطورة المحشش توتو20 , كنت من أفضل الأعضاء بتاريخ المنتدى, من اللي سويته من انجازات وغيره, شيء عظيم . بطل .


  • موفق في حياتك ان شاء الله


  • 7 سنين مدة طويلة , المهم الله يوفقك في حياتك


  • 7 سنوات , مآ أعتقد أستمر لذلك الحد ..

    بالتوفيق لك ..


  • @.Matt.-Michel

    بعد كتابتي لهالموضوع سجلت خروجي وعلى اساس حتى التعليقات ماراح اشوفها .. انصدم ولا واحد معطيني رابط الموضوع بالواتس يقول شوف رد مات " وتعرفه عدل "

    حبيبي مات كلامك كله استنقاص مني دامك ماتعرف تسولف خله للاكل والشرب بس .. كلامك غريب مادريت تذمني ولاتمدحني ولا شنو تبي بالضبط .. صح كلامك محد يعرفني بعد عودتي بس الحين الكل يعرفني حالياً تاريخي ماله داعي يرجعون له ويقرون دام اني " شخصيه وحده " وما احب النفاق .. على العموم ردك ماكان موفق انا بحسن النيه وبقول يمكن خانك التعبير .

    وعلى راسي الكل #اخر_رد.


  • @Ice-wave

    وعليكم السلام , مدة 7 سنوات ليست قصيرة , اعتقد تستحق التكريم على مافعلته .. شكرا لك

    وبالتوفيق :)
    +======


  • ما شاء الله تبارك الله 7 سنوات من العطاء المتواصل في هذا المنتدى ، 7 سنوات من الافكار و المواضيع المميزة لمحاولة تنشيط و احياء المنتدى .. شكرا على كل ما قدمته له هذا المنتدى.. ليتهم يعلمون من انت ، ليتهم يعلمون ولو جزء بسيط مما قدمته قبل ان يصدقوا كلام الحاقدين بقايا النظام السابق لكن صدق المثل القائل: اللي ما يعرف الصقر يشويه .
    انت تستحق اكثر من ذلك يا صديقي لكن لم يتم تقديرك كما يجب.
    اتمنى لك التوفيق اينما كنت.


  • الله يوفقك محمد


  • ماقصرت اخوي محمد ، كانت ايام من افضل ايام المنتدى ان لم تكن الافضل ، الله يوفقك بحياتك


  • بغض النظر اني ما فهمت الحاصل

    ولكن الجميع يشهد بأنك يوماً ما كنت أحد الشخصيات المهمة في المنتدى العربي ولن ننساك ابداً
    ومن يجهل الصقر يشويه ,, 7 سنوات من العطاء والتواجد الدائم ولايوجد عضو يختلف بذلك
    ممن عاصروا أيامك , من كان بالمنتدى العربي عام 2012 العصر الذهبي للمنتدى في ذلك الوقت
    هو من يعرفك حق المعرفة , وأن أعتزلت تبقى بالقلوب وبالواتس اب :P

    ما تجمعنا وتفرقنا لعبة , الأخوة أكثر من هذا بكثيرر ..
    وفقك الله واسعدك اينما كنت حبيبي محمد ..


  • أعتقد حان وقت إغلاق الموضوع .

Log in to reply
 

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.