كيف تقوم ب تختيم العالم في اقل فتره ممكنه

• السلام عليكم

ساعطيكم نصيحه كيف تقوم بلعب جميع دوريات العالم والتي ستحقق منها 5 الف كوينو ك مكافاه

1-تقوم باللعب في قاره افريقيا اول شي لانها قاره تمتلك اقل دوريات فيها وهذا شي جيد ك بدايه حيث تملك 7دوريات كما هو موضح
    alt text
    2- بعد ان تقوم باختيار دوري تقوم بالظغط على هذيه الايقونه
    alt text
    سيظهر لك عده دوريات تقوم باختيار اقل الدوريات المتبقيه فيها من جولات مثل ان تلعب اخر 7 او 6 جولات واظمن ان النادي الذي ستختاره سوف يحقق هدفه او ابحث في دوري اخر
    alt text

3- هكذا سوف تظمن تحقيق هذا الانجاز في اقل فتره ممكنه ممكن خلال اشهر لو عملت بهذي الاسترتاتيجيه لاتقم تضيع وقتك ولعب دوريات من بدايهتا وانا حاليا سيطرتي 99 وبعد 3 ايام باذن الله احقق ال100
    alt text

اتمنى لكم التوفيق في اصعب انجاز في اللعبه

• @ANIS-SALAH said in كيف تقوم ب تختيم العالم في اقل فتره ممكنه:

ايام باذن الله احقق ال10

بعدها تنتقل الى الامريكيتيان ثم اسيا ثم اصعب اره اوروبا لكن بطريقتي ستتحقق الانجاز في اقل وقت باذن الله

• @ANIS-SALAH

طريقة جيدة , تفيد في السيطرة فقط و لا تفيد في نقاط التدريب حيث تخرج على الاكثر بـ500 نفطة .

• انا اكملت السيطرة العالمية بهده الطريقة ، و هي طريقة ممتازة لكن من الأحسن الفتحة الأولى تدخل بها لدوريات من البداية لكي تجمع نقاط و تتقدم في الترتيب و 3 فتحات المتبقية تخصصهم للسيطرة بإتباع الطريقة التي دكرتها انت ، يعني تدخل في الجولات الأخيرة و تحقق هدف الإدارة لكن بنقاط قليلة لا تتجاوز 500 نقطة كما دكر نبيل ، وشكرا لك اخ أنيس لأنك دائما ما تقدم المساعدة للمدربين الأخرين

• @SiiR-NabiloviČ انا ماذكرت النقاط شي طبيعي الي يشتي نقاط يخليب الفتحه الاساسيه للنقاط فقط وال3 الباقيه للسيطره

• @sf-aziz-trt اكيد طبعا الفتحه الاولى تكون للنقاط فقط وال3 البقيه للسيطره
    شكرا حبيبي

• انا سجلي التدريبي ثري من حيث عدد المواسم الذي وصل الى 21 موسم فشلت في اخر 3 تجارب تدريبية بسبب غيابي في تلك الفترة الباقي وصلت فيها الى اهدافي لكن المشكلة هي انني كل مرة اؤدي موسم جيد لكن فزت فقط ب 4 القاب اغلب الاندية كانت في افريقيا كنت اصل الى نهاءي كاس او اؤدي مشوار راءع لكن في الامتار الاخيرة اضيع اللقب

• @ANIS-SALAH said in كيف تقوم ب تختيم العالم في اقل فتره ممكنه:

السلام عليكم

ساعطيكم نصيحه كيف تقوم بلعب جميع دوريات العالم والتي ستحقق منها 5 الف كوينو ك مكافاه

1-تقوم باللعب في قاره افريقيا اول شي لانها قاره تمتلك اقل دوريات فيها وهذا شي جيد ك بدايه حيث تملك 7دوريات كما هو موضح
    alt text
    2- بعد ان تقوم باختيار دوري تقوم بالظغط على هذيه الايقونه
    alt text
    سيظهر لك عده دوريات تقوم باختيار اقل الدوريات المتبقيه فيها من جولات مثل ان تلعب اخر 7 او 6 جولات واظمن ان النادي الذي ستختاره سوف يحقق هدفه او ابحث في دوري اخر
    alt text

3- هكذا سوف تظمن تحقيق هذا الانجاز في اقل فتره ممكنه ممكن خلال اشهر لو عملت بهذي الاسترتاتيجيه لاتقم تضيع وقتك ولعب دوريات من بدايهتا وانا حاليا سيطرتي 99 وبعد 3 ايام باذن الله احقق ال100
    alt text

اتمنى لكم التوفيق في اصعب انجاز في اللعبه

• وين احصل الرقم القياسي

• @Sultanali99 في الاعلى على يمين الشاشه

• @moumouh-madrid هههه موفق اخي

• ANIS SALAH شكرا لك

• نعم طريقة ممتازة و انا اعمل بيها حاليا . فعلا جيدة .
    شكرا اخي @ANIS-SALAH على المعلومة ا القيمة

• @moumouh-madrid العفو اخي

• @hamza-boulifa ممتاز بالتوفيق

• طريقة جيدة لكنك لا تحصل بها على نقاط كثيرة

• @mahraz-dz دع الفتحه الاولى للنقاط

• ان شاء الله افادكم ووصلت المعلومه ايضا

• بشروني نجحت معاكم

• يعاد رفعه للفايده موفقين

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.