ليك تدرك قيمة؟

• Arabic Moderator

لكي تدرك قيمة :keycap_ten: سنوات :point_left_tone3: إسأل زوجين :family_mwgb: انفصلا :broken_heart: حديثا
    لكي تدرك قيمة :four: سنوات :point_left_tone3: إسأل شخص تخرج:man_in_tuxedo_tone1: :book: من جامعة حديثا
    لكي تدرك قيمة السنة :point_left_tone3: إسأل طالب :triangular_ruler: :straight_ruler: :pencil2: فشل في إمتحان النهائي :bow_tone2: :face_palm_tone3:
    لكي تدرك قيمة :calendar: الشهر :point_left_tone3: إسأل أم:pregnant_woman_tone1: وضعت مولودها :baby: قيل موعده
    لكي تدرك قيمة :calendar_spiral: الأسبوع :point_left_tone3: إسأل محرر :writing_hand: في جريدة أسبوعية :newspaper:
    لكي تدرك قيمة :clock1: ساعه :point_left_tone3: إسأل المشتاقين :couple_mm: :couple_ww: ينتظرون اللقاء :handshake_tone1:
    لكي تدرك قيمة:clock: الدقيقة :point_left_tone3: إسأل شخص فاتته حافلة او قطار او طائرة
    لكي تدرك قيمة الثانية :control_knobs: وقيمة الجزء من ثانية :point_left_tone3: إسأل رياضي :swimmer_tone4: :bicyclist_tone2: في الاولمبياد فارق اجزاء قد يتوجك بطل:medal: :trophy:
    لكي تدرك قيمة :evergreen_tree: الحياة :point_left_tone3: إسأل إحساس من على فراش:bed: الموت
    لكي تدرك قيمة:point_up_2_tone3: الله عز وجل .....مت وانظر ماذا فقدت من عمرك و أنت غافل:bangbang:
    ............................................................................................................
    :a: :regional_indicator_j: :regional_indicator_j: :regional_indicator_l: :a: :regional_indicator_f: :regional_indicator_u: :regional_indicator_o: :b:
    :writing_hand: :wink:

• موضوع أكثر من رائع
    واصل ابداعك... alt text

• Arabic Moderator

@المجبري-محمد
    شكرا على تفاعلك اخي في موضوع
    سر ابداع هو تنافس داخل منتديات
    عندما ترى مبدعين ستبدع للبحث عن منافسة
    انا احول اذن انا انافس

• Arabic Moderator

رائع حبيبى ... موضوع ممتاز

• :clap_tone2: موضوع مميز جداً واستخدام ولا اروع للأدوات

• Arabic Moderator

@boskovice شكر لتفاعل حبيبنا عمرو موفق

• Arabic Moderator

@hashim-mohamed-club
    شكرا لتفاعل
    انت ايضا مميز في طرح مواضيع موفق اخي هشام

• موضوع روعة
    واصل أخي

• Arabic Moderator

@R.madrid.josse-mourino

شكر اخي كريم على تفاعل
    انشاء الله استمر من اجل مجتمع و افادته بما استطيع

• @boufaljja
    بارك الله فيك أخي
    جزاك الله خيرا
    و بالتوفيق لك في مسيرتك

• @boufaljja

موضوع روووووووووووعه شكرا على مجهودك

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.