مباريات الغير منصفة

• سلام اخوني اتمنا حل مشكلتي في جميع الفتحات المدرب الافضل جميع المباريات كلها تعادل لا اعلم اين المشكل في بعض المباريات تصل دقة الى 60 % و تسديد على المرمى 30 تسديدة
    عندما تأكدت عندما لاعبت مبارة ودية مع صديقي وقد لاعبا بي خطة الحارس في الهجوم و الهجوم في الحارسة و.... الخطة كلها لا تصلح كذالك التكتيكات
    و في الاخير تعادل
    اتمنا مساعدتي و شكرا لكم جميعا

• @rachiid-an المشكلة اما بخطتك او تكتيكك
    انا العب بفريقين ولا اجد اي مشكلة
    تحدث مثل هذه الامور
    قد تجد الدقه عالية و تخسر
    حاول تجريب خطه و تكتيك مختلفان بمباراة وديه ضد فريق اخر

• لا يا اخي كما قلت لقد لعبت مبارة ودية مع صديقي و قد لاعب ب خطة لا تصلح ابدا في الحراسة يوجد مهاجم و في الهجوم يوجد حراس و التكتيكات كذلك
    و في الاخير تعادل من المستحيل ان تكون النتيجة تعادل على الاقل 6 اهداف او اكثر اتمنا ان افهمني 😊

• @rachiid-an ما قصدك بخطه ضعيفه او لا تنفع
    قد يكون وضع جميع الخطط دفاعيه ظنا منه انها خطه سيئة مما ادى الا التعادل
    اللعبه عباراة عن محاكاه انصحك بتغيير الخطه و التكتيك ايضا بمباراة وديه ضد نفس الفريق الذي تعادلت معه مسبقا

• شكرا لك اخي ولكن ليس هذا هو الحل في اربع فتحات لا العب بي تفس الخطة و ليس مباراة او اثنان اسبوع كلها تعادل

• لاحظتها انا كذالك فرص بالجملة ضائعة بالإضافة الى ضربات الجزاء اصبحت تضيع بنسبة 80%

• نعم اخي لقد رأيت مبارتك كارثة
    للاسف اللعبة اصبحت تحتوي على مشامل كثيرة

• @rachiid-an
    مجرد خطا داءما يحصل عند انتهاء المباراة الودية يحدث خلل والحل ان ترجع لنفس المباراة بعد الخروج منها وسوف تجد النتيجة الصحيحة مع الاحصاءيات

• Arabic Moderator

اهـلا أخـي
    كيف يمكن لـ آلدقة ان تصل لـ 60 % ولم تسجـل اي هدف ! ، اذا لم تسجل اي هدف فستجد الدقة 0 % ، كذلك 30 تسديدة ولم تسجل ؟ :smiley: ، هل يمكنك ان ترسل لنـا صور لـ نتأكد .

• @ᗷiǥ-ᗷᗩǥi اخي لا اعلم كيف ارسل صورة

• Arabic Moderator

@rachiid-an
    الأهداف = (الدقة ÷ 100) × التسديدات ، اذا كـانت دقتك 60% و التسديدات 30 كمـا قلت ، فهذا يعني انك سجلت 18 هدف :smile: ، من الممكن ان يكون عطل بآلنتيجـة اذا كنت صادقاً بكلامك .. يمكنك مساعدتنا بآلصور .

في هذا الرد ستجد طريقة تصوير شاشة الحاسوب https://forum.onlinesoccermanager.com/topic/417/هــــــــــــام-للجمــيـع/5

• لدي هاتف هل تصلح للهاتف هاته الطريقة ؟

• Arabic Moderator

@rachiid-an

تستطيع رفع الصورة من الهاتف عبر رابط مباشر لـ الصورة من مواقع رفع الصور.

• @alnomesi للاسف اخي ليس لدي صور للمباريات التي وصلت دقة الى 60 % و تسديد اكثر من 30 لانني قد خرجت من ذالك الدوري ولم اصور
    ولكن لدي دليل اخر مبارة ودية مع صديقي و ستعرف ما الذي احول ان اقوله لك و شكرا على وقتك

• @alnomesi alt text
    قد لعب مبارة ودية انظر كم من تسديدة على المرمى

• @rachiid-an alt text

انظر التشكيلة التي لعب بها في الحارسة يوجد مهاجم و في الوسط حراس و في الهجوم دفاع وف الدفاع هجوم
    كذلك مع التكتيكات
    وليس في مباريات الودية فقط بل حتى مباريات الاساسية
    بسبب هاذا المشكل قد تعادلت في الكثير من المباريات اتمنا ان تفهمني

• @alnomesi من المستحيل ان يلعب الخصم بي تشكيلة مثل هذه وتكون المبارة تعادل
    قد خرجت من اربع دورية بسببها

• @alnomesi alt text
    للاسف هاته هيا الصور التي عندي
    الان

وشكرا مرة اخرى على وقتك

• Arabic Moderator

@rachiid-an

عدد التسديدات طبيعي، الخلل بـ التكتيك الذي تستخدمه.

لا ارى اي مشكلة هنا.

Log in to reply

Looks like your connection to OSM Forum was lost, please wait while we try to reconnect.