مدرب غشاش

• هذا المدرب غشاش ولدية في الدوري فريقين فريق اساسي وفريق يساعد الفريق الاساسي لكي يأخذ المركز الاول الفريق الاساسي هو
    ريال مدريد والفريق المساعد هو فالنسيا قمت بالأبلاغ عليه مرتين ولم يتم فعل شيء له هذي صوره له لعب مع فريقة الاساسي بفريقه الفرعي و حط الهجوم دفاع والدفاع هجوم بالفريق الفرعي لكي يفوز فريقه الاساسي0_1525967255212_Screenshot_٢٠١٨٠٥١٠-١٨٤٤٥٥.png
    ![0_1525967276970_Screenshot_٢٠١٨٠٥١٠-١٨٤٥١٥.png](/assets/uploads/files/1525967280032-
    screenshot_.png)

وهذا غير الانتقالات الغير شرعيه بين الفريقين

هذا حساب المدرب الاساسي

وهذا حسابه الفرعي

الرجاء التعامل معهم

• @mshaarrii7

روح بلغ على الغشاش ولا تنسى تفعيل الاعتراض

موفق

• @البطل-المرعب-p

والله بلغت مرتين وفعلت البلاغ بعدها بيوم المدرب الافضل ارسل لي في بريدي الاكتروني كما هو موضح في الصوره التاليه
    وضغطت على الايقونه الخضراء ويدخلني على قوقل بلي مدري وش السالفه

• @mshaarrii7 said in مدرب غشاش:

@البطل-المرعب-p

والله بلغت مرتين وفعلت البلاغ بعدها بيوم المدرب الافضل ارسل لي في بريدي الاكتروني كما هو موضح في الصوره التاليه
    وضغطت على الايقونه الخضراء ويدخلني على قوقل بلي مدري وش السالفه

ممكن
    لم يجدوا اي ادله تثبت على ان المدرب غشاش

• @البطل-المرعب-p

انا لاحظت ادلة كثيره عليه كيف هم ما لاحظو وهم ادارة

• Arabic Moderator

تاكد من ذكر اسماء الحسابات الاخري الخاصة به فالبلاغ وتفعيل البلاغ من البريد وانتظر بعض الوقت

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    مثل هذه الحالة صعب يعاقبوه. اعطيك مثال مضاد. مثلا انت مدرب قوي و شريف وانا مدرب نذل و عارف اني مش قادر عليك في الدوري. اروح اخذ كل الفرق اللي يدربها الكمبيوتر بحسابات ثانية و اغير في مراكز اللاعبين في كل مباراة العبها ضدك وبعدين اعمل فيك بلاغ غش تعدد حسابات.رغم انو في وسائل لمعرفة الاتصال من نفس الجهاز.
    انصحك تشوف لو كان هناك انتقالات بين الفريقين وشوف بكم تمت الانتقالات. البلاغ فيها لو كان هناك انتقالات مشبوهة بتكون اسهل.
    موفق.

• Arabic Moderator

@mshaarrii7

اهلاً، قم بـ التبليغ مره اخرى اذا كنت غير راضي عن نتيجة الرد.

Locked