تبادل اللعيبة

• Arabic Users

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقترح عمل تبادل للعيبة بين المدربين بنفس الدوري ومنعا للغش وتبادل لاعب ضعيف بلاعب قوي عندي فكرة لعل وعسى تحسن هالأقتراح مثلا في حال رغبتي بلاعب ك رونالدو وقيمته 40 مليون واردت ابادله بلاعب مثل اوبلاك وقيمته 30 مليون لايسمح بإرسال العرض إلا بعد اضافة عشر ملايين فما فوق وبكذا اضفت مهاجم لي ومنافسي اضاف حارس له ومبلغ من المال اتمنى يكون الشرح وافي ومستعد اني اساعد في افكار ثانية

• Arabic Moderator

@المفكر00
    لكن فرق بين قيمة اللاعب و الاخر لذا ان تتبدالا بنفس المبلغ ليس في صالح احد الطرفين

• Arabic Users

في صالح الفريقين من ناحية احتاج لاعبين بمراكز معينه وما يملكون المال الكافي لجلب لاعب وفيه نقطة يبدو انك لم تلاحظها كتبت فما فوق يعني فيه امكانية ياخذ مربح مالي وطبعا يكون مقيد مثلا ما تعدا نص قيمة الاعب او ما شابه

• Arabic Moderator

@المفكر00
    لاعبي 80 فالقوة مهاجم و لاعب الطرف الآخر نقول 75 مدافع
    الاخر سيشتري بثمن اكبر من نصف القيمة بينما انا لن اشتري بثمن كبير نظرا لعدة اسباب قيمة المركز تختلف و قيمة اللاعب و العمر
    لا يصلح عمل قيود في هذا

• Arabic Users

زي هذي ممكن تكتبون لا يسمح بالمبادلة لعدم التكافؤ أنا جبت هالأقتراح لأن تجيني فترات يكون عندي تخمة بمركز ونقص بمركز ثاني بسبب الأصابة او الكروت او تغير التشكيلة ولما تكون قوة الاعبين عندي في الميه وحولها وما معي إلاعشرين مليون ما راح تجيب لي لاعب بنفس طاقة الباقي

• Arabic Moderator

@المفكر00
    اذن انتظر حتى يتم بيع لاعبيك في الانتقالات
    موفق
    يغلق

Log in to reply